OKAZ_online@
كشف بحث إحصائي أجراه موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن المستخدمين العرب سيمضون 57 مليون ساعة إضافية على الموقع خلال شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن ذروة استخدام موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم ستكون عند الساعة الثالثة فجرا أي قرب وجبة السحور التي تسبق فترة الصيام.
وأظهر الاستطلاع أن أغلبية مستخدمي فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقومون في رمضان بمشاركة تجاربهم مع الآخرين خصوصا في الوجبات والمشروبات التي يعدونها على وجبة الإفطار وكذلك السحور.
وحسب فيسبوك فإن الشهر الفضيل يشهد تضاعف المنشورات على فيسبوك بمقدار 4.84 ضعف مقارنة مع عدد ما يتم نشره في الأشهر الأخرى من العام، مما يعني بالضرورة زيادة أرباح فيسبوك الإعلانية.
كشف بحث إحصائي أجراه موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن المستخدمين العرب سيمضون 57 مليون ساعة إضافية على الموقع خلال شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن ذروة استخدام موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم ستكون عند الساعة الثالثة فجرا أي قرب وجبة السحور التي تسبق فترة الصيام.
وأظهر الاستطلاع أن أغلبية مستخدمي فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقومون في رمضان بمشاركة تجاربهم مع الآخرين خصوصا في الوجبات والمشروبات التي يعدونها على وجبة الإفطار وكذلك السحور.
وحسب فيسبوك فإن الشهر الفضيل يشهد تضاعف المنشورات على فيسبوك بمقدار 4.84 ضعف مقارنة مع عدد ما يتم نشره في الأشهر الأخرى من العام، مما يعني بالضرورة زيادة أرباح فيسبوك الإعلانية.